إعلان

العظمى بشرم الشيخ 42.. موجة شديدة الحرارة ونشاط للرياح بجنوب سيناء- صور

11:35 ص الجمعة 21 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تشهد محافظة جنوب سيناء اليوم الجمعة، موجة شديدة الحرارة، ونشاط الرياح على كافة الأنحاء، والتي تساهم في الحد من الموجة الحارة.

وأكد مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة في بيان اليوم، أن درجات الحرارة تواصل الارتفاع، ليسود موجة شديدة الحرارة على كافة مدن المحافظة وارتفاع نسبة الرطوبة إلى 38%، ونشاط الرياح على فترات متقطعة ساهم في الحد من هذه الموجة الحارة، مشيرًا إلى أن سرعة الرياح تتجاوز الـ 39 كيلو في الساعة تزداد في المناطق الساحلية والظهير الصحراوي.

وأوضح البيان، أن حالة البحر مستقرة والرياح معتدلة، واتجاه الرياح به شمالية غربية، وتتراوح ارتفاع الأمواج بين 1 حتى 1,5 متر، وجميع الموانئ البحرية تعمل بشكل طبيعي.

وتباينت درجات الحرارة من مدينة الأخرى بمدن المحافظة، حيث بلغت درجة الحرارة العظمى بمدينة طور سيناء 35 والصغرى 25، وفي مدينة رأس سدر العظمى 39 والصغرى 25، وفي مدينة طابا العظمى 37 والصغرى 26، وسجلت مدينة سانت كاترين أقل معتدل في درجات الحرارة حيث بلغت العظمى بها 35 و الصغرى 16، والعظمى بمدينة شرم الشيخ 42 والصغرى 30 درجة.

وكانت قد توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود محافظة جنوب سيناء اليوم، طقس شديد الحرارة نهارًا حار ليلًا، ونشاط الرياح على أغلب الأنحاء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان