إعلان

دفنتها بالمنزل ووضعت عليها البصل.. سيدة تقتل جارتها في المنيا والسبب صادم

05:12 م الخميس 27 يونيو 2024

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، القبض على سيدة قتلت جارتها المسنة، بعد أن استدرجتها داخل منزلها وتعدت عليها إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم دفنتها داخل حفرة صغيرة لإخفاء جريمتها.

وتلقت وحدة مباحث مركز ملوي بالمنيا، بلاغًا من أسرة سيدة تدعى " نادية أ" 69 سنة، يفيد تغيبها عن المنزل منذ 48 ساعة، بعد أن خرجت من المنزل بقرية البرشا ولم تعد.

و بتقنين الإجراءات من فريق المباحث، وسؤال الأهالي وفحص بعض الكاميرات بالقرية، تبين عدم خروج السيدة من قريتها، وكشفت التحريات أن إحدى السيدات من الجيران شاهدتها وهي تدخل منزل جارتها القريب من منزلها يوم اختفائها، وبمداهمة المنزل عثر على السيدة المتغيبة مقتولة ومدفونة داخل حفرة صغيرة بالمنزل.

جرى إلقاء القبض على المتهمة، واعترفت بوجود ديون عليها وأنها قامت باستدراج الضحية إلى منزلها بحجة مساعدتها في بعض الأعمال المنزلية، وانهالت عليها بالضرب وقتلتها لسرقة قرطها الذهبي، ثم ألقتها داخل حفرة داخل المنزل وألقت عليها كميات كبيرة من البصل لإخفاء رائحة الجثة.

وجرى استخراج الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى التخصصي تحت تصرف النيابة التي صرحت بالدفن، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان