إعلان

لرفضها العودة إليه.. يُصيب طليقته بـ"الخرطوش" في الفيوم

08:07 م الأربعاء 12 يونيو 2024

طلق خرطوش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

نجت ربة منزل من موت محقق، اليوم الأربعاء، بعدما أطلق طليقها عليها النيران، في محاولة لقتلها، أثناء تواجدها بمفردها داخل شقة تستأجرها بمدينة إطسا في الفيوم.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور قسم شرطة إطسا، بوصول سيدة تدعى "نادية. ق. ك" 25 عامًا، إلى مستشفى إطسا المركزي، تعاني من تهتكات وإصابات بساقيها وحالتها غير مستقرة، وقد جرى تحويلها إلى مستشفى الفيوم العام لسرعة إنقاذها من نزيف شديد بقدميها.

كشفت التحريات التي أجراها المقدم هيثم طلبة، رئيس مباحث مركز إطسا، وأحمد محمد، معاون مباحث المركز، تحت إشراف اللواء حسام أنور، مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم، أن الزوجة مطلقة منذ فترة، وأن طليقها دائم الشجار مع أسرتها لمحاولته العودة له، وأنه سبق وأن تشاجر مع شقيق طليقته، واعتديا على بعضهما بالضرب.

وأشارت التحريات، إلى أنه عصر اليوم، استغل وجود طليقته بمفردها داخل شقة تستأجرها بجوار المعهد الديني بالقرب من قرية "دفنو" وقام بطرق باب شقتها وعندما فتحت له الباب، طلب منها الصلح والعودة له مرة أخرى، إلا أنها رفضت، فأطلق عليها الرصاص من فرد خرطوش كان بحوزته وفر هاربًا.

ألقي القبض على المتهم، وأخطرت نيابة إطسا لمباشرة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان