إعلان

بالصور- حريق لنش بمرسى يخوت في العين السخنة

04:20 م الأربعاء 29 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

نشب حريق في لنش نزهة بمنطقة العين السخنة جنوب السويس، اليوم الأربعاء، وسيطرت الحماية المدنية على النيران قبل امتدادها لباقي العائمات على رصيف المرسى.

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق في لنش، بمرسى اليخوت واللنشات المتاخم لإحدى القرى السياحية في العين السخنة، أثناء رسو لنش النزهة على شاطئ خليج السويس.

ووجه مدير الدفاع المدني في السويس سيارتين مدعمه بالفوم، للسيطرة على الحريق في اللنش المصنع من الأخشاب والفايبر وهي مواد سريعة الاشتعال.

وجرى سحب اللنش المحترق بعيدا عن القطع البحرية من لنشات النزهة وقوارب الزوديك الأخرى المتراكية على الرصيف، كإجراء احترازي ومنها لامتداد النيران إليها.

وتصاعدت ألسنة اللهب في سماء المنطقة المكشوفة على طريق "السخنة- الزعفرانة" في مشهد أثار قلق قائدي السيارات.

ودفع الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق إسعاف السويس بسيارتين من أقرب نقطة تمركز، لتوفير التأمين الطبي والتدخل حال حدوث أية إصابات أو اختناقات.

وسيطر رجال الحماية المدنية على حريق اللنش، حيث أتت النيران على البريدج وغرفة القيادة، بينما لم تصل الجزء السفلي الذي يضم الماكينة وغرفة المبيت.

ولم يسفر الحريق عن أي ضحايا أو إصابات، سواء بين أفراد طاقم اللنش أو عناصر الحماية المدنية الذين سيطرو على النيران، قبل التهام باقي اللنش.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان