إعلان

رمى نفسه في النيل.. شاب يتخلص من حياته بالقفز من أعلى كوبري في الدقهلية

05:15 م الأربعاء 29 مايو 2024

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

تخلص شاب من حياته بإلقاء نفسه في مياه نهر النيل بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، من أعلى كوبرى طلخا.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، ببلاغ لشرطة النجدة من الأهالى بإلقاء شاب بنفسه في نيل المنصورة من أعلى كوبرى طلخا.

انتقل ضباط الإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف وضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة، وجرى انتشال جثته، وتبين أنه المنتحر شاب الباز صبحي الباز محمد 33 سنة، ومقيم بقرية كفور العرب مركز طلخا.

جرى نقل الجثمان إلى مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرفات النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتعمل الدولة علي تقديم الدعم النفسي للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي ، ومساندة الراغبين في الانتحار ، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان