إعلان

"لعنة المال وبركة دم".. لغز مقتل شاب على يد خاله في كفر الشيخ

05:47 ص الجمعة 15 مارس 2024

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أنهى فلاح في منتصف العقد الرابع من العمر، حياة نجل شقيقته الأربعيني بسبب خلاف على قطعة أرض في كفر الشيخ.

وردت إشارة لمركز شرطة البرلس من مستشفى بلطيم المركزي تفيد بوصول "باسم.ع"، 40 عامًا، فلاح، ويقيم بقرية أبوشعلان التابعة لمركز بلطيم، جثة هامدة غارقة بالدماء إثر طعنات عدة ادعاء تعدي من آخرين.

انتقل المقدم محمد عماد عامر، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، ومعاونيه النقباء محمد يوسف، وأشرف الرفاعي، وأحمد عجينة، إلى مستشفى بلطيم المركزي، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه وخاله "رضا.س"، 46 عامًا، فلاح، بسبب خلافات بينهما.

كشفت التحقيقات الأولية عن سبب حدوث الخلافات بين المتهم والمجني عليه شراء المجني عليه قطعة أرض زراعية مساحتها قيراطان بناحية قرية أبوشعلان ملك جدة المجني عليه ووالدة المتهم بسعر أقل من سعرها المحدد وقبل الواقعة بـ 24 ساعة حدثت مشاجرة بينهما وجه خلالها المتهم للمجني عليه تهمة استغلاله كبر سن جدته وشراء قطعة الأرض بثمن أقل من سعرها المحدد.

وأوضحت تحقيقات رجال الشرطة أنه في اليوم التالي توجه المتهم للمجني عليه في مكان حقله الزراعي وتجددت المشاجرة بينهما جعلت المتهم يسدل سلاح أبيض "سكين" من ملابسه وطعنه به المجني عليه ابن شقيقته بـ 8 طعنات في الصدر والظهر بناحية القلب ما أودت بحياته.

القي القبض على المتهم واقتيد إلى مركز شرطة البرلس، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والفحص أقر بصحتها.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بتشريح جثة المجني عليه، والتصريح بالدفن عقب إنهاء عملية التشريح، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة تجديد حبسه في الموعد القانوني المحدد.

فيديو قد يعجبك: