إعلان

سبق اتهامه في 7 قضايا متنوعة.. السجن المشدد 10 سنوات لتاجر مخدرات بأسيوط

02:25 م الإثنين 07 أكتوبر 2024

هيئة المحكمة أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أصدرت الدائرة الحادية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الاثنين، حكمًا بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات وغرامة قدرها 100 ألف جنيه على المتهم "وليد. ع. ص"، البالغ من العمر 40 عامًا، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، بالإضافة إلى الحبس لمدة سنة وغرامة ألف جنيه لحيازته سلاح ناري بدون ترخيص في منطقة الوليدية بأسيوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد التواب صالح رئيس المحكمة وعضوية المستشارين ضياء الدين أحمد دهيس نائب رئيس المحكمة و علاء الدين سيد عبد المالك عضو المحكمة وحضور عمرو أبو سديرة وكيل النائب العام ، وأمانة سر عادل أبو الريش وزكريا حافظ.

تعود وقائع القضية رقم 4470 لسنة 2024 إلى تلقي معاون مباحث قسم شرطة ثان أسيوط، معلومات تفيد بقيام المتهم، الذي سبق اتهامه في 7 قضايا متنوعة، بالاتجار في المواد المخدرة.

وبعد تقنين الإجراءات القانونية، قاد النقيب علي طارق قوة من أفراد الشرطة السريين لاستهداف مكان تواجد المتهم. وتمكنت القوة من ضبطه بعد محاولته الهرب، وبتفتيشه عثر بحوزته على 18 قطعة من الحشيش المخدر، و77 لفافة من مادة الشابو المخدر، وكيس بلاستيك يحتوي على كمية من مادة الشابو، وميزان حساس، وسلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع، و2 طلقة نارية، وهاتف محمول، ومبلغ مالي قدره 730 جنيهًا.

واعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وأن المبلغ المالي هو حصيلة بيع هذه المواد، كما اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن تجارته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان