إعلان

"عثروا على الضحية داخل شيكارة بالدقهلية".. "رحمة" تعترف: هذه أسباب تخلصي من ابنة شقيق زوجي

11:10 ص الإثنين 07 أكتوبر 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس في محافظة الدقهلية، من كشف غموض اختفاء طفلة في العقد الأول من عمرها وذلك بعد العثور على جثمانها داخل شيكارة بكرتونة كبيرة وسط بعض المخلفات ببلكونة شقة عمها، ليتبين قيام زوجة العم بالتخلص منها من أجل سرقة قرطها الذهبي لسداد مديونياتها.

كان اللواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد محمد جمعة مأمور مركز شرطة بلقاس من "محمد.ا", 36 عاما، باختفاء نجلته "لميس"، عمر 4 سنوات، ويقيمون عزبة إبراهيم نطاق المركز عن المنزل منذ الصباح.

انتقل ضباط فريق البحث الجنائي بغرب الدقهلية بقيادة العقيد شريف أبوشعيشع رئيس الفرع، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس بقيادة المقدم محمد البنا، رئيس المباحث، والقوة المرافقة له إلى القرية وجرى فحص كاميرات المراقبة وفحص كافة أروقة المنزل.

وبتفتيش مسكن شقيق المبلغ عثر على الطفلة "جثة هامدة" وموضوعة داخل جوال موضوع بكرتونة كبيرة الحجم داخل بلكونة الشقة.

واتهم والد الفتاة زوجة شقيفة وتدعى "رحمة.م.غ"، 24 عاما بالتخلص من نجلته لسرقة قرطها الذهبي وذلك نتيجة مديونياتها وتعثرها في سداد قرض مستحق لوالدها.

بتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمة بارتكاب الواقعة وبمناقشتها اعترفت بقيامها باستدراج الطفلة والإطباق على أنفاسها والتخلص منها وسرقة قرطها الذهبي وفشلها في إخفاء جثتها فقامت بوضعها داخل جوال ووضعه بكرتونة كبيرة الحجم بجانب بعض المخلفات داخل البلكونة.

جرى إيداع جثمان الطفلة بمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان