إعلان

بالصور.. محافظ أسوان يفتتح مبنى مدينة ناصر للطالبات

02:50 م الأحد 06 أكتوبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

افتتح اللواء اسماعيل كمال محافظ أسوان، والدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، مبنى مدينة ناصر للطالبات، بعد الإنتهاء من أعمال التطوير والصيانة، وتأتي هذه الافتتاحات في إطار الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة وضمن فاعليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري.

وقال محافظ أسوان، إن جامعة أسوان تمثل بيت الخبرة للمحافظة وهناك تعاون وثيق بين الجانبين في مختلف المجالات العلمية والبحثية والطبية، وأن هذا الافتتاح يمثل إنجازا جديدا يضاف إلى جامعة أسوان التي تشهد تطورا ملحوظا في الفترة الحالية ويأتي ذلك أيضا في إطار اهتمام القيادة السياسية بالجامعات المصرية وما توليه الدولة من اهتمام بالغ بالشباب وطلاب جامعة أسوان.

وأشاد محافظ أسوان بما وصلت إليه المدن الجامعية من تجهيزات عالية لتهيئة المناخ المناسب للعملية التعليمية للطلاب، والتهنئة للطالبات على افتتاح هذا المبنى الجديد لمدينة ناصر للطالبات.

وأضاف الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، أن افتتاح المبنى الجديد لمدينة ناصر للطالبات يزيد من القوة الاستيعابية للمدن الجامعية بجامعة أسوان، والتي تستوعب سنويا ما يزيد عن ثلاثة آلاف طالب وطالبة وخاصة من الطلاب والطالبات المغتربين وذوي الاحتياجات الخاصة،ويتم تسكينهم بالمدن الجامعية المختلفة مع بداية العام الجامعى 2025/2024م

وأوضح رئيس جامعة أسوان، أن المدن الجامعية لجامعة أسوان يبلغ عددها 7 مدن، منها 5 للطالبات و2 للطلاب البنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان