إعلان

بالصور ـ ندوات تثقيفية للإسعافات الأولية في مدارس أسيوط ضمن مبادرة "بداية جديدة"

10:28 ص الأربعاء 02 أكتوبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

تابع اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، جهود المديريات الخدمية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لتنمية الإنسان"، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تهدف المبادرة إلى الاستثمار في رأس المال البشري من خلال محاور متعددة تشمل الصحة والتعليم وتوفير فرص العمل، بهدف إحداث تغييرات نوعية وبناء الإنسان المصري صحياً واجتماعياً وتعليمياً، عبر سياسات حماية متكاملة تهدف إلى رفع العبء عن كاهل المواطنين وتقديم الدعم لكافة الفئات داخل المجتمع، وتحسين جودة الحياة.

وفي بيان له، أوضح محافظ أسيوط، أن مديرية الشباب والرياضة، بقيادة أحمد سويفي وكيل الوزارة، نظمت ورش عمل في ريادة الأعمال بمركز شباب دير درنكة ضمن المبادرة.

كما نظمت إدارة شباب أسيوط دوري ثقافي في المعلومات العامة بمركز شباب ناصر، بمشاركة أكثر من 60 طليعاً من 10 مراكز شباب على مستوى المحافظة، حيث فاز فريق مركز شباب علوان بالمركز الأول، وفريق مركز شباب موشا بالمركز الثاني.

واختتم مركز شباب الغنايم دورة الوفاء في خماسي كرة القدم للطلائع بمشاركة 80 طليعاً، بحضور محمود ياسين رئيس مركز ومدينة الغنايم، وعبدالرحمن عكاشة مدير إدارة شباب الغنايم، وتم تسليم كأس البطولة للفريق الفائز.

وأشار أبوالنصر، إلى أن مديرية التربية والتعليم، بقيادة محمد إبراهيم دسوقي وكيل الوزارة، نظمت بالتنسيق مع فرع إسعاف أسيوط، بقيادة الدكتور مصطفى محمد، ندوة تثقيفية للتوعية بمبادئ الإسعافات الأولية في عدة مدارس بإدارات أسيوط وصدفا ومنفلوط وأبنوب التعليمية، بإشراف سيد الشريف مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية.

كما أشار المحافظ، إلى أن مديرية التضامن الاجتماعي نفذت حملات توعية بالتعاون مع صندوق الإدمان والتعاطي في المصالح الحكومية المختلفة، بقيادة محمد حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وبإشراف الشيماء عبدالمعطي وكيل المديرية، لتوعية العاملين بمخاطر التدخين والإدمان والتعاطي، والتعريف بالصندوق وأرقام الخط الساخن وأماكن العلاج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان