إعلان

جثة و10 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس العمال بالإسماعيلية- فيديو وصور

10:31 ص الثلاثاء 15 أكتوبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - مصراوي:

حصل مصراوي، على أسماء ضحايا حادث أتوبيس العمال الذي شهده طريق "الإسماعيلية - السويس"، صباح اليوم الثلاثاء، وأسفر عن مصرع شاب وإصابة 10 آخرين.

وجاءت بيانات ضحايا الحادث كالتالي: عبد الله محمد عبد المعطي محمد عجوة، مقيم شارع الترعة، كسفريت مركز فايد الإسماعيلية "متوفى"، ونقل إلى مستشفى أبو خليفة كل من محمد ناجي محمد عبد الرحيم، 31 سنة، مقيم الوصفية، مصابا بكسر بالفك السفلي واشتباه نزيف بالمخ، سائق الميكروباص، وآية حسن فهمي حسن، 25 سنة، مقيمة فايد، مصابة بجرح بالوجه وكدمة بالظهر.

كما أصيب في الحادث كل من: محمد قصري عبد الصمد قصري، 31 سنة، فايد، مصابة باشتباه كسر بالساق اليسرى، ومحمد رضا محمد أحمد خليفة، 25 سنة، مصاب جرح بالساق اليمنى وجرح بالفم، وعماد أحمد سعد الله عبد الله، 29 سنة، ومقيم فنارة، مصاب بجرح في الرأس وسحجات وكدمات بالجسم، وأسامة أحمد حسين عبد الله، 41 سنة، مقيم بفايد، مصابة في كدمة بالرأس.

وكل من|: عبد الرحمن عماد الدين حافظ، 26 سنة، مقيم بأبو سلطان، مصاب بجرح في الساق اليسرى، ومصطفى أحمد علي إسماعيل، 26 سنة، فايد، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وأحمد حسن فؤاد توفيق، 23 سنة، قمة فايد، مصاب بجرح في الفم واشتباه كسر بالساق اليمنى، وفارس منصور الطاهر أبو الحسن، 22 سنة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم والظهر.

كان بلاغ ورد إلى شرطة النجدة يفيد بتصادم أتوبيس عمال مصنع خاص مع سيارة نقل أمام قرية الضبعية بطريق "الإسماعيلية - السويس".

ودفع مرفق الإسعاف بعدد من السيارات لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما أكد مصدر طبي أن المصابين حالتهم مستقرة وتتنوع إصاباتهم بين كسور وجروح وسحجات في أماكن متفرقة بالجسد ويخضعون للرعاية الطبية اللازمة في مستشفى أبو خليفة التابعة لهيئة الرعاية الصحية، كما تم التحفظ على جثة المتوفى في ثلاجة المستشفى لحين استخراج تصريح الدفن.

جرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات كما انتقل إلى موقع الحادث فريق من البحث الجنائي لفحص الأتوبيس والسيارة للبحث عن أسباب الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان