إعلان

أمانة "صوت الشعب" تعقد أول اجتماعاتها التنظيمية وسط حضور جماهيري بالقليوبية

07:45 م الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد السعداوي:

قال هشام الزهيري، أمين حزب صوت الشعب بمركز طوخ بمحافظة القليوبية، إن الفترة الماضية شهدت انطلاقة كبيرة للحزب بعد الافتتاح الجماهيري الكبير لمقر الحزب في طوخ، والذي يُعد حدثًا غير مسبوق في تاريخ الأحزاب بدائرة طوخ وقها من الناحية الجماهيرية.

جاء ذلك خلال أولَ اجتماع تنظيمي تعقده أمانة حزب صوت الشعب بمركز طوخ بمحافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، وسط حضور عدد كبير من أعضاء الأمانة.

وقال هاني الزهيري، أمين تنظم الحزب بمحافظة القليوبية، إن ما شهدته مدينة طوخ من حراك سياسي وجماهيري مؤخرًا هو دليل على أن حزب صوت الشعب وُلِدَ كبيرًا في طوخ، وسرعان ما تلاقت أهدافه مع أبناء طوخ وقها، وهو ما انعكس في الدعم الشعبي والجماهيري الكبير الذي تلقيناه مؤخرًا في افتتاح مقر الحزب، مرورًا بالعديد من الفاعليات والمناسبات الاجتماعية والسياسية، وصولًا إلى عقد أول اجتماع تنظيمي شهد إقبالًا كبيرًا وغير مسبوق.

وقال عبد العليم شوارب، أمين تنظيم الحزب بمركز طوخ، إن الفترة المقبلة ستشهد تنظيم عدد كبير من الفاعليات الجماهيرية والتثقيفية على مستوى الوحدات الحزبية المختلفة، لافتًا إلى السعى للوصول إلى كل بيت في طوخ وقها، وأن يكون الحزب صوتهم الحقيقي لدى المسؤولين للتعبير عن مطالبهم وشكواهم والعمل على حلها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان