إعلان

هشما رأسه وكبلاه بالجنازير.. الانتقام وراء مقتل عامل في البحيرة

07:37 م الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

كشفت إدارة البحث الجنائي بمحافظة البحيرة، غموض مثتل عامل عُثر على جثته ملقاة بأرض زراعية مكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل.

تلقى مركز شرطة كوم حمادة بلاغًا بالعثور على جثة لشخص بأرض زراعية بقرية شابور دائرة المركز، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى "مدكور. ا. م" 56 عامًا، خفير خاص ويعمل بورشة إصلاح سيارات بقرية شابور ومقيم مركز المنصورة، ملقاة بأرض زراعية خلف الورشة مكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل، وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات وجروح رضية بفروة الرأس، وعثر على متعلقاته الشخصية وتليفون محمول ومبلغ مالي.

توصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاملان سابقان بذات الورشة، مقيمين مدينة المنصورة، جرى ضبطهما والأداة المستخدمة في الواقعة وبعض المسروقات من الورشة.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة تفصيليًا، وأفادا أنهما كانا يعملان في الورشة بصحبة المجني عليه، ومنذ فترة قصيرة قرر صاحب الورشة إنهاء عملهما، وظنًا منهما أن المجني عليه وراء ذلك، قرارا التخلص منه، وفي يوم الواقعة أعدا آلة حادة وحبل وتعديا على رأسه حتى فارق الحياة ثم وثقاه بالحبل والجنزير وألقياه بإحدى الأراضي الزراعية القريبة من الورشة.

حُرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان