إعلان

مات الصديقان والثالث في المستشفى.. تفاصيل حادث دهس ضحيته 3 طلاب بالمنيا

02:02 م الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

الطالبان المتوفيان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

كعادتهم اصطحب الأصدقاء الثلاثة "عبد الرحمن ومحمد وعلي" بعضهم، متجهين لأحد الدروس الخصوصية بالقرب من قريتهم "صفط اللبن" والتي تبعد نحو 6 كيلو مترات شمال مدينة المنيا، إذ اعتادوا على الرفقة ذهابًا وإيابا، لكنهم لم يعلموا أن الدرس الأخير لن يعودا منه.

خرج الأصدقاء من درسهم أمس في تمام التاسعة مساءً، وقرروا المشي إلى قريتهم التي لا تبعد كثيرا عن مكان تلقيهم حصصهم الخصوصية، وأثناء سيرهم على جانب الطريق الزراعي السريع، دهسهم ميكروباص ليسقطوا جميعًا بين صريع وجريح.

انطلق العشرات من أهالي قرية صفط اللبن والمنازل المتاخمة للطريق السريع في محاولة يائسة لإنقاذ الطلاب الثلاثة، وقاموا بإبلاغ الإسعاف والتي وصلت في دقائق معدودة، ولكن تبين وفاة اثنين جرى نقلهما برفقة الثالث إلى مستشفى المنيا العام.

صدمة امتزجت بالحزن على نهاية الصديقين معا لتشيع جثمانيهما بعد صلاة الفجر من داخل قريتهم وسط عويل وصراخ لم يتوقف حتى طلوع الشمس، وسط دعوات للثالث الذي يرقد في المستشفى مصابا بكسور وجروح.

كانت الأجهزة الأمنية بالمنيا، تلقت بلاغًا بوقوع حادث دهس ميكروباص لثلاثة طلاب أثناء عودتهم من أحد الدروس الخصوصية.

وبانتقال سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية لموقع الحادث، تبين مصرع كلًا من: "عبد الرحمن حمادة محمد"، 16 سنة، "علي عبد الله أحمد"، 16 سنة، كما أصيب صديقهم الثالث "عمرو محروس محمد" 16 سنة، بكسور متنوعة، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام.

كشفت التحريات الأولية، وقوع الحادث للطلاب أثناء عودتهم من أحد الدروس، وتم التصريح بدفنهما، وقام أهالي القرية فجر اليوم بتشييع جثامنيهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان