إعلان

العاصفة دانيال مستمرة.. أول تحرك من صرف الإسكندرية للتعامل مع الأمطار المتوقعة- صور

11:05 ص الثلاثاء 12 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

تفقد اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اليوم، تمركزات سيارات ومعدات الشركة للتأكد من جاهزيتها بمناطق المنتزه أول وثان وشرق ووسط، للتعامل مع موجة من الأمطار المتوقعة.

ولليوم الثاني ضربت سواحل الإسكندرية، رياح مثيرة للأتربة تزامنًا مع بدء ما يعرف بـ "عاصفة دانيال"، وسط استعدادات قصوى وتأهب من الصرف الصحي والأجهزة المعنية.

وأشار نافع، إلى انه جرى رفع حالة الاستعداد الكامل بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بأنه من المتوقع أن تشهد محافظة تقلبات جوية تتمثل في نشاط للرياح تصل سرعتها إلى 40 -50 كم/ ساعة تكون مثيرة للرمال والأتربة وسقوط أمطار قد تكون متوسطة رعدية أحيانا.

وأوضح نافع، أنه فور ورود بيان هيئة الأرصاد الجوية جرى إيقاف الإجازات والراحات وتكثيف أعمال التطهير بكافة مكونات الشبكة بداية من الشنايش والمطابق حتى بيارات محطات الرفع والمعالجة، وانتشار السيارات والبدالات بكافة المناطق الساخنة بالمحافظة.

ونبه رئيس شركة الصرف، على جميع العاملين بضرورة الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظا على سلامة العاملين والمواطنين والتعامل الفوري مع أي تجمعات مياه فور حدوثها، ثم تطهير الشنايش والمطابق لرفع أي مخلفات لتسهيل سريان مياه الأمطار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان