إعلان

وفاة الدكتور محمد الكرماني "طبيب الغلابة" في القليوبية.. والمحافظة تصدر بيانًا

03:22 م الأحد 10 سبتمبر 2023

وفاة الدكتور محمد الكرماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

توفي الدكتور محمد الكرماني أبو ستيت صاحب لقب "رائد العطاء وطبيب الغلابة" في قرية طحانوب وقري مركز شبين القناطر، عن عمر ناهز 90 عامًا، ومن المقرر تشييع الجثمان عصر اليوم، وقصر واجب العزاء على الجنازة في مسقط رأسه حسب وصيته.

تحولت صفحات شبكات التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء، حيث وجه الأهالي العزاء لأبناء الراحل، مؤكدين أن الدكتور محمد الكرماني أبوستيت استحق لقب رائد العطاء في القليوبية لجهوده في الخدمة العامة والخير منذ كان شابا وحتى بلغ التسعين.

وقال الأهالي في رثائه إنه "يشهد للراحل الطوب الأحمر في المآذن والمساجد والمعاهد الأزهرية، والتخت والسبورات في المدارس وأعمدة الإنارة في شوارع المقابر وأجهزة الغسيل الكلوي وحضانات الأطفال وكسوة الأضرحة ولقمة كريمة أطعمها لجائع وستر جُبرت به خواطر مساكين".

وعبر بيان لها، نعت محافظة القليوبية بقيادة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية الراحل باعتباره أحد أبطال حرب أكتوبر ومدير مستشفي بنها التعليمي في وقت سابق، وأحد رموز العمل العام والأهلي بالمحافظة حيث وجهت لأسرته وذويه العزاء في الفقيد داعين الله أن يتغمده برحمته ويلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

يذكر أن الراحل أستاذ جراحة العظام وأحد أشهر أطباء العظام في القليوبية وعمل مديرا لمستشفى بنها التعليمي الأسبق، وأحد أبطال حرب الاستنزاف وحرب 6 أكتوبر، وأحد أبناء قرية طحانوب بمركز شبين القناطر في القليوبية.

وفاة الدكتور محمد الكرماني

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان