إعلان

مش هتموتي لوحدك يا ماما.. الأم تناولت سم الفئران فتبعتها ابنتها بسوهاج

11:26 ص الثلاثاء 04 يوليو 2023

جثة-تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

انتحرت ربة منزل بتناول سم فئران وأقدمت ابنتها على الانتحار بنفس الطريقة، وجرى إسعافها؛ بسبب خلافات الزوجية، بطما شمالي محافظة سوهاج.

تلقى مأمور مركز شرطة طما إشارة من المستشفى المركزي بوصول كل من "أسماء. خ" 37 عامًا ربة منزل، وابنتها "هند. ع" 17 عامًا وتقيمان دائرة المركز مصابتين بإعياء، ادعاء تناول مادة سامة، وتوفيت الأولى أثناء تقديم الإسعافات اللازمة، وتم تحويل الثانية لمستشفى أسيوط الجامعي.

أفادا كل من شقيق الأولى "إسلام خ" 25 عامًا عامل، ووالد الثانية "عامر. س" 49 عامًا عامل "زوج الأولى" بأنه أثناء تواجد المذكورتين بالمنزل تناولت الأولى مادة سامة "سم فئران"؛ لمرورها بحالة نفسية سيئة؛ بسبب خلافات زوجية، وفور مشاهدة ابنتها لذلك تناولت أيضًا سم فئران قائلة: "مش هتموتي لوحدك يا ماما"، ما نتج عنه وفاة الأولى وإصابة الثانية، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

اقرأ أيضا

الجارة القاتلة والحلق.. أنهت حياة طفلة الجيران وأحرقت جثتها في الفرن بسوهاج

الابن مزق جسد والده في سوهاج.. المتهم يعترف: "بسبب العيدية"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان