إعلان

حضور دبلوماسي.. محافظ الإسكندرية يستقبل وفد مقاطعة "سيتشوان" الصينية (صور)

02:44 م الإثنين 31 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:
استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم الإثنين، قنصل عام الصين بالإسكندرية "يانج يي" ووفد من مقاطعة سيتشوان الصينية على رأسهم "ليو بينغ" نائب مدير كونغرس بستشوان، لبحث سبل توطيد العلاقات الثنائية.

ضم الوفد الزائر كل من "ليو فاي" ، عمدة مقاطعة رويرغاي بستشوان، "جين تشانجيانغ" عمدة مقاطعة لي بستشوان، "تانغ يواني" عمدة مقاطعة ماو بستشوان، "لي ويرون" عمدة مقاطعة جيوزايجو بستشوان، و"زو جون" مدير عام مكتب الشؤون الخارجية أبا بستشوان، بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية.
رحب المحافظ بوفد مقاطعة سيتشوان في الإسكندرية، ووجه لهم الشكر على حسن الاستقبال خلال زيارته الأخيرة للمقاطعة، مؤكدا أن مصر والصين تربطهما علاقات طيبة وقوية منذ سنوات، كما أن البلدان لهما حضارة عريقة امتدت جذورها لسنوات.
وأشار الشريف إلى وجود العديد من المجالات التي يمكن التعاون فيها بين الجانبين، ودعا المحافظ الوفد الصيني لزيارة الأماكن الأثرية والسياحية بالإسكندرية.
وعبر أعضاء الوفد الصيني عن سعادتهم بزيارة الإسكندرية ورغبتهم في زيارة الكثير من المناطق الأثرية والتاريخية بها، بعد أن أجروا زيارة لقلعة قايتباي.
ولفت الوفد الصيني إلى أن مقاطعة سيتشوان بها العديد من عوامل الجذب السياحي وخاصة أن بها منطقة "أبا" والتي تقع غرب مقاطعة سيتشوان وهي مدينة خضراء تتميز بالمناظر الطبيعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان