إعلان

صاحب صيدلية شهيرة.. قرار عاجل للنيابة بشأن متهم بتجارة المخدرات في الدقهلية

10:35 ص الأحد 23 يوليو 2023

ضبط شخص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:
قرر المستشار شريف الشوربجى، رئيس نيابة أول المنصورة، وتحت إشراف المستشار عبد الرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية، حبس صيدلي صاحب صيدلية شهيرة في مدينة المنصورة محافظة الدقهلية على ذمة التحقيقات، وذلك بعد ضبط كميات كبيرة من العقاقير المخدرة والأدوية المؤثرة على الصحة النفسية والعصبية.
وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم واستدعاء شهود الواقعة "القائمين على الضبط" من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ومسؤولي التفتيش الصيدلي وهيئة الدواء المصرية، وذلك بعد ورود مذكرة التحريات المقدمة من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا فضًلا عن وجود قضية سابقة للمتهم مخلى سبيله على ذمتها وما تزال في إجراءات التقاضي، كونه ضُبط سابقا في قضية اتجار بمواد مخدرة ومخلى سبيله على ذمتها.
كانت معلومات وردت للعقيد أحمد عبدالوهاب، رئيس منطقة شرق الدلتا لمكافحة المخدرات، بمزاولة طبيب صيدلي نشاطه للإتجار في العقاقير والأدوية المؤثرة على الصحة النفسية وطرحها للبيع داخل صيدلية شهيرة ملكه بنطاق شارع الجمهورية بمدينة المنصورة، وذلك بعد ضبطه في يناير الماضي وإخلاء سبيله على ذمة قضية.
جرى تشكيل حملة من ضباط الإدارة بقيادة العقيد عمر عبد المتعال والمقدم إسلام سلطان، والرائد محمد سنجاب، لمداهمة المحل المذكور.
بتفتيش الصيدلية ملك "ص.ا.إ.ا"، 53 عامًا، صيدلي حر ومقيم شارع الجمهورية، عثر على: "150 أمبول فيتانيل المخدر، 50 أمبول نالوفين المخدر، 39 عقار يتاح بأزيد من السعر الرسمي، 14 عقار مستورد، 20 عقار بدون فواتير، 110 عقار منتهي الصلاحية، 1 عقار خاص بمنظومة الشراء الموحد".
يذكر أن الصيدلي المتهم جرى ضبطه في 25 يناير الماضي وبحوزته 99238 من الأقراص المخدرة والمهربة جمركيًا وأدوية مهربة من المستشفيات ومحظور بيعها بالصيدليات، 110 أمبول مخدر و40 جرام حشيش و"دفتر بفرة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان