إعلان

بالصور- رئيس جامعة أسوان يتفقد تجهيزات مستشفى العظام تمهيدا لافتتاحه

01:03 م الأربعاء 12 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

تفقد الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان، تجهيزات مستشفى العظام الجامعى الجديد للوقوف على آخر الاستعدادات النهائية تمهيدا لافتتاحه قريبا.

وأكد رئيس جامعة أسوان، خلال جولته التفقدية بمستشفى العظام الجامعي، علي الدور المتميز لمستشفيات جامعة أسوان في خدمة المواطنين، بأسوان ومرضي دولة السودان الشقيق،ومرضي محافظات جنوب الصعيد.

وأوضح عثمان، أنه جار العمل على قدم وساق بمستشفى العظام، المكون من 4 طوابق، بسعة 29 سريرًا، و3 غرف كبسولات عمليات مجهزة، وقاعة تدريس، فضلا عن الانتهاء منذ 3 أشهر من محطة أكسجين مركزية، بتكلفة 10 ملايين جنيه مصري، كما تم الانتهاء من أعمال التشطيبات والتجهيزات النهائية بمبنى العيادات الخارجية بنسبة 80% على مساحة 2000 متر، ويضم مطعمًا مركزيًّا لخدمة الأطباء وهيئة التمريض، وسكنًا للأطباء، وقاعة تعليمية مجهزة بأفضل الوسائل التعليمية على مساحة 500 متر، ووحدة تعقيم ذاتية، ومغسلة.

وقال الدكتور أشرف معبد المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان، إن المستشفيات الجامعية بأسوان تضم 750 سريرًا، ويبلغ عدد المترددين يوميًّا 2400 حالة، منهم 1000 حالة على العيادات الخارجية، و1400 حالة على قسم الاستقبال والطوارئ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان