إعلان

وصلة سب السمَّاك انتهت بجثة في الإسكندرية.. وقرار من المحكمة

03:39 م الثلاثاء 09 مايو 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قررت محكمة جنايات الإسكندرية تأجيل محاكمة سماك لجلسة دور الانعقاد الشهر المقبل، وذلك لاتهامه بقتل شاب طعنًا بسكين بالبطن والصدر بسبب خلافات بينهما.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد السيد محجوب، وعضوية كل من المستشار محمود عيسى سراج الدين، والمستشار مدحت عبد الكريم عبد العزيز.

تعود أحداث القضية رقم 31762 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزه ثان، عندما تلقى ضباط القسم بلاغًا يفيد تعدي شخص على آخر وطعنه بسلاح أبيض، ما تسبب في وفاته.

وتبين من التحريات، وجود خلافات سابقة بين المجني عليه "م.إ.أ" والمتهم " ص.م.م" سماك ، ووجود نزاعات قضائية بينهما، ما دفع المتهم لعقد النية على قتله وأعد لذلك سلاح أبيض "سكين".

وكشفت التحريات توجه المتهم إلى محل إقامة المجني عليه متعديًا عليه بالسباب وما أن ظفر به أسفل مسكنه باغته بطعنتين استقرتا بالبطن والصدر من الناحية اليسري قاصدا إزهاق روحه.

وتبين أن المجني عليه سقط غارقًا في دمائه، واصدمت رأسه بقالب طوب ولفظ أنفاسه الأخيرة، ولاذا المتهم بالفرار قبل أن يُلقي ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنتزه ثان القبض عليه.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه ثان، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت قررها بتأجيل الجلسة لدور الانعقاد الشهر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان