إعلان

"24 طربة حشيش".. الحكم على تاجر مخدرات في الإسكندرية

02:15 م الإثنين 01 مايو 2023

حشيش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بالسجن المشدد 15 عامًا لسائق، وتغريمه مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، بعدما ضبط بحوزته 24 طربة لمخدر الحشيش.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الله خطاب، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار خالد عبد السلام خلف، والمستشار وائل عزيز حسن مهنا، والمستشار الدكتور إيهاب رفعت السعدني.

ترجع وقائع القضية المقيدة رقم 17274 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزه ثالث، عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط القسم يفيد ضبط المتهم وبحوزته كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار.

وتبين من التحريات السرية حيازة المتهم "م.ن.م" سائق، كمية من مخدر الحشيش بقصد الاتجار واستخدامه لسيارة أجرة كوسيلة لنقل بيع المواد المخدرة لعملائه بدائرة القسم.

وعقب صدور إذن من النيابة العامة جرى القبض على المتهم وبحوزته طربة حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول، فيما عثر داخل سيارته على كيس بلاستيك يحوي بداخله 24 طربة حشيش.

أقر المتهم في التحقيقات بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والسيارة المضبوطة لتسهيل عملية البيع.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه ثالث، وقررت النيابة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان