إعلان

مات بسبب جلوسه على موتوسيكل.. تشييع جثمان "ضحية البلطجة" في الدقهلية

07:26 م السبت 08 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:
شيع المئات من أهالي قرية كفر دميرة التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية، اليوم السبت، جثمان الشاب محمد نجيب الذي قتل علي يد بلطجي بمنطقة الدراسات في مدينة المنصورة وذلك بعد مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب جلوس المجني عليه علي موتوسيكل خاص بالمتهم خلال حديثه بالهاتف المحمول.
وخرج الجثمان من المسجد القبلي بالقرية عقب صلاة العصر وسط زغاريد من السيدات بالقرية مرددين "لا إله الله الشهيد حبيب الله" مطالبين بالقصاص العادل.
البداية كانت بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة من بعض الأهالي بنشوب مشاجرة بين شابين أحدهما "بلطجي" "فرض سيطرة على المواطنين" ووجود متوفي.
انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شخص يدعي "محمد.ن"، 25 عامًا، ومصاب بطعنات نافذة بأنحاء متفرقة من الجسم وجرى نقل جثمانه لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي.
وبسؤال عدد من شهود الواقعة أكدوا قيام شخص شهرته "السيد فرخة"، 24 عامًا "بلطجي فرض سيطرة على المواطنين" بقتل من المجني عليه بعد مشادة كلامية بينهما بسبب حديثه في الهاتف المحمول والجلوس على موتوسيكل خاص بالمتهم.
جرى تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية والرائد دكتور كريم عبدالرازق، رئيس مباحث قسم شرطة ثاني المنصورة ومعاونيه، وتحديد مكان اختباء المتهم في محافظة الإسكندرية وضبطه بعد 8 ساعات من ارتكابه الواقعة.
وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة.
وحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان