إعلان

بنت من جنوب سيناء.. إسراء جودة تحلم ببطولة أفريقيا للمصارعة النسائية

07:31 م السبت 08 أبريل 2023

البطلة إسراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

شاركت اللاعبة إسراء جودة سعيد، بنت محافظة جنوب سيناء، وبطلة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، في تجارب المنتخب المصري للمصارعة والمؤهلة لبطولة أفريقيا، وذلك بعدما حققت المركز الثاني في بطولة الجمهورية للمصارعة النسائية تحت سن 20 عامًا، وحصولها على الميدالية الفضية.

إسراء عبرت عن سعادتها بالمشاركة في تجارب المنتخب المصري للمصارعة، مشيرة إلى أنها كانت تحلم بالمشاركة في بطولة أفريقيا.

وجهت إسراء الشكر لكافة المسئولين عن إعدادها وتدريبها بمديرية الشباب والرياضة، حتى وصلت بداية تحقيق حلمها في المشاركة ببطولة أفريقيا، مؤكدة أنها ستبذل قصارى جهدها للفوز في البطولة، ورفع العلم المصري ليرفرف في السماء احتفالًا بالفوز.

ومن جانبه قال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إن "إسراء" أول فتاة في جنوب سيناء تمارس رياضة المصارعة، وأظهرت نجاحًا كبيرًا، ووجه اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بتوفير كافة أوجه الدعم لها.

وأوضح أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، يعد من أهم المشروعات التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لدعم الرياضة والرياضيين، وإعداد جيل جديد يساعد على تنمية الفكر والوعي لدى النشء والشباب لكون العقل السليم في الجسم السليم كما يعد من أهم الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان