إعلان

سقوط طالبة من الطابق الثالث بمدرسة في كفر الشيخ

11:47 م الأحد 30 أبريل 2023

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كفر الشيخ - إسلام عمار:

أصيبت طالبة في الصف الأول الثانوي، اليوم الأحد، إثر سقوطها من علو بمدرسة أبومندور الإعدادية التابعة لإدارة دسوق التعليمية في كفر الشيخ، خلال تلقيها أحد دروس التقوية بالمدرسة.

وتلقت غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، إخطارًا يفيد بسقوط طالبة في الصف الأول الثانوي من الطابق الثالث بمدرسة أيومندور الإعدادية التابعة لإدارة دسوق التعليمية أثناء تواجدها بالمدرسة لتلقي أحد دروس التقوية

جرى نقل الطالبة إلى مستشفى دسوق العام، عن طريق سيارة إسعاف وتبين أن الطالبة المصابة وتدعى "أسماء.ع.ر"، 15 عامًا، وتقيم بقرية البياض التابعة لمركز دسوق أصيبت بكسر بالساق الأيمن، وكسر بالفك، وكسر بالفقرتين الرابعة والخامسة بالعمود الفقري، واشتباه نزيف بالمخ.

انتقل اللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق، والدكتورة هناء نوبجي، وكيلة إدارة دسوق التعليمية، بتوجيهات من مدير عام الإدارة الدكتور سامح صديق، ومدير إدارة التعليم الإعدادي بالإدارة، وعضو الشئون القانونية، وإيهاب الطوخي، رئيس الوحدة المحلية لقرية أبومندور لمتابعة حالة الطالبة.

وبعد اتخاذ اللازم طبيًا مع الطالبة نسق محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ مع الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ بشأن توفير مكان للطالبة لاستكمال علاجها في مستشفى العبور للتأمين الصحي وفق توجيهات اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان