إعلان

صراخ وبكاء وصدمة.. الآلاف يشيعون جثامين 6 شباب ضحايا بئر قنا- فيديو وصور

05:04 م الخميس 02 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

شيع الآلاف من أهالي مركز منفلوط بمحافظة أسيوط، اليوم الخميس، جثامين 6 شباب لقوا مصرعهم غرقًا في بئر مياه بمزرعة بمحافظة قنا.

وتعالت صرخات وبكاء أُسر وأقارب وأصدقاء الضحايا من هول الصدمة والفاجعة أثناء تشييع الجثامين إلى مثواها الأخير بمقابر القرية.

وقال أحد أقارب الضحايا، إن الـ 6 شباب من أسرة واحدة كانوا يعملون في مزرعة بطريق سوهاج قنا الصحراوي الغربي وبعد انتهائهم من عملهم بالأمس قاموا بالذهاب إلى حوض مياه في المزرعة يتم ري الزراعات من خلاله وقاموا بالنزول للاستحمام ولم يخرج منهم أحد غرقوا جميعا.

وكان المئات من الأهالي انتظروا أمام مسجد عثمان بن عفان بمنطقة أبومنديل بمدينة منفلوط جثامين ضحايا حادث بئر قنا لأداء صلاة الجنازة عليهم وتشييعهم إلى مثواهم الأخير ، وخرجت الجثامين الـ 6 من المسجد في مشهد جنائزي مهيب إلى مقابر منفلوط.

كان مدير أمن قنا تلقى إخطارًا من النجدة بغرق 6 شباب في بئر مياه بمزرعة بالطريق الصحراوي الغربي.

أدى المئات من أهالي مركز منفلوط، بمحافظة أسيوط، اليوم الخميس، صلاة الجنازة على 6 جثامين من ضحايا الغرق داخل بئر مياه بمزرعة على طريق "قنا - سوهاج" الصحراوي.

وخيم الحزن على أهالي مركز منفلوط، بمحافظة أسيوط، حزنًا على مصرع 6 شباب من أبنائهم غرقًا داخل بئر مياه، وتعالت صرخات وبكاء أُسر وأقارب وأصدقاء الضحايا من هول الصدمة، فيما جلس الأهالي على قارعة الطريق في انتظار وصول الجثامين من محافظة قنا ، لتشييعها إلى مثواها الأخير.

الحادث أسفر عن مصرع عبدالرحمن مختار صياد يبلغ من العمر 22 عاما، وتامر حسني محمد فرغلي، يبلغ من العمر 16 عاما، وحازم أحمد محمد فرغلي، يبلغ من العمر 15 عاما، وعبدالرحمن علي محمد فرغلي، يبلغ من العمر 15 عاما، ويوسف أحمد رفيق، يبلغ من العمر 14 عاما، ومصطفى هاشم بدر فرغلي، يبلغ من العمر 15 عاما، إثر غرقهم داخل بئر مياه بمزرعة على طريق "قنا - سوهاج" الصحراوي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان