إعلان

رئيس حي ثان طنطا يكشف كواليس فيديو رفع عربة بائع متجول من الشارع

10:43 م الجمعة 28 يونيو 2024

رفع عربة بائع متجول من الشارع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

كشف عبد العظيم الحمراوي رئيس حي ثان طنطا بمحافظة الغربية، كواليس الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، حول إزالة عربة متحركة تقوم بالبيع أمام كلية التجارة بشارع سعيد بطنطا.

وقال الحمراوي، أنه نبه على صاحب العربة أكثر من مرة بعدم وضعها أمام كلية التجارة بشارع سعيد التابع لحي ثان طنطا، وذلك لعدم إعاقة الحركة المرورية بالشارع الحيوي الذي يشهد كثافات مرورية عالية.

وأشار إلى أن إدارة الحي عرضت على صاحب العربة نقلها إلى المنطقة المخصصة لمنطقة عربات الطعام المتنقلة بالاستاد بطنطا والتي أنشأتها محافظة الغربية، ولكنه رفض وأصر على عدم الإلتزام ووضع العربة أمام الكلية، بالإضافة إلى عمله بوصلة كهرباء عشوائية حصل عليها من عامود كهرباء مما يشكل خطرًا على حياة المواطنين والأطفال.

وأوضح أن إدارة الحي أزالت الأشغال لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية وحفاظا على حياة المارة من جراء حدوث ماس كهربائى من الوصله العشوائية التي يعمل بها البائع المتجول.

وذكر أن المحافظة أنشأت أكثر من منطقة لعربات الطعام في منطقه الاستاد بطنطا لتوفير فرص عمل للشباب وإتاحة متنفسا لأهالي الغربية من خلال منطقة حضرية بشكل جديد يتوفر به كافة المرافق وبشكل آمن وتحتوي على تنوع من كافة أنواع الأطعمة والمشروبات ومراقبة ومتابعة صحية وبيطرية حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وكان بعض رواد التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو لإزالة إحدى عربات الباعة المتجولين بأحد شوارع مدينة طنطا ومصادرتها من قبل حي ثان طنطا لانشغالها الطريق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان