إعلان

صور.. نائب رئيس جامعة أسوان يتفقد موقع حريق المدينة الجامعية

12:21 م الإثنين 27 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

تفقد الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب، موقع الحريق المحدود الذي شب صباح اليوم الاثنين في المدينة الجامعية بمنطقة أبو الريش.

وقال نائب رئيس الجامعة، إن الحماية المدنية، بالتعاون مع مشرفي المدينة، نجحوا في السيطرة على حريق محدود شب آخر اسوار المدينة الجامعية للبنين بجامعة أسوان، وإخماد الحريق قبل امتداده إلى المدينة.

وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه تبين من التحريات الأولية، أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائى فى كمية من الأخشاب خاصة بأعمال صيانة المدينة أبوالريش والتهمت النيران الخشب الخردة وورق الكراتين المتواجد بجوار اخر سور المدينة الجامعية.

وجرى إخماد النيران قبل امتدادها لسكن الطلاب، بينما لم يسفر الحريق عن إصابات بشرية أو خسائر فى الأرواح.

من جانبه، اطمأن الدكتور لؤي سعد الدين على جميع الطلاب من الناحية الصحية الذين لم يصابوا بأي أذى، كما جرى متابعة أرجاء المدينة الجامعية.

ووجه نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب تعليمات مشددة للمقاول لإزالة جميع المخلفات أولا بأول دون تجميعها فى عدة أيام، وذلك لتجنب حدوث ذلك مستقبلًا كما أمر بسرعة الانتهاء من أعمال تجديد دورات المياه والصيانة التي تتم بالدور الأول والأخرى بالدور الثانى فى خلال أسبوعين على الأكثر.

اقرأ أيضًا..

حريق داخل المدينة الجامعية في أسوان.. والتحريات الأولية تكشف التفاصيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان