إعلان

الإعدام لمدانين قتلا ربة منزل وسرقا مشغولاتها الذهبية في أسيوط

07:58 م الإثنين 20 فبراير 2023

الدائرة الثالثة عشر بمحكمة جنايات أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

عاقبت الدائرة الثالثة عشر بمحكمة جنايات أسيوط بإجماع الآراء، جزارًا وعاطلًا، بالإعدام شنقًا لإدانتهما بنحر ربة منزل في غرفة نومها وسرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية في مركز الغنايم.

صدر القرار برئاسة المستشار حفني عبد الفتاح حفني رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الحميد الزارع، وحازم شوقي عقيل الرئيسان بالمحكمة، وأمانة سر صلاح تمام و أحمد عبد العال.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مركز شرطة الغنايم بلاغًا بمقتل ربة منزل نحرًا بغرفتها بقرية دير الجنادلة وسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي .

انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز وتبين من المعاينة والفحص انها تدعى " زوبه . ع . ه ـ " وبسؤال أهليتها اتهموا " مجاهد . ع . خ " وشهرته " حنكوش و " محمد . ص . ع " وشهرته عسلية " .

وتوصلت تحريات المباحث صحة أقوال أهليتها بقيام المتهمان بالتسلل إلى غرفة نوم المجني عليها وقيام المتهم الأول بالصعود إلى غرفة نوم المجني عليها بعد أن قام المتهم الثاني بحمله حتى أن وصل إلى بلكونة غرفة النوم ودخل المتهم الأول إلى غرفة نومها حاملا سلاح أبيض " سكين " بينما انتظره المتهم الثاني في البلكونة لمراقبة الطريق وقام المتهم الأول بنحرها وسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي 500 جنيه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم الأول قرر الانتقام من المجني عليها بعد أن قامت بالتشهير به بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجة شقيق زوجها فاتفق مع المتهم الثاني على تنفيذ جريمتهم وسرقة المبلغ المالي والمشغولات الذهبية لإيهام أهليتها بأن الجريمة كانت بدافع السرقة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان