إعلان

لا تنازل.. محامي أشقاء سيدة بورسعيد: ينتظرون القصاص غدًا - فيديو

10:53 م الجمعة 17 فبراير 2023

محامي أشقاء سيدة بورسعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قدمت الصفحة الرسمية لموقع مصراوي على الفيسبوك، بثًا مباشرًا، مساء اليوم الجمعة، مع المستشار محمد صفا، المحامي ووكيل أشقاء السيدة "داليا الحوشي" المتهمة ابنتها بقتلها بمساعدة جارها، وذلك قبل جلسة النطق بالحكم غدا.

وأكد "صفا" على أن أشقاء المجني عليها ينتظرون جلسة النطق بالحكم غدًا السبت، لسماع حكم القاضي بالقصاص من قاتلة أختهم، وأن موقفهم لم يتغير، ويؤمنون بأن المحكمة ستقتص لأختهم، مضيفًا: "حكم الإعدام يبرد نارهم على دماء أختهم".

وأوضح أن جلسة الغد هي بشكل كبير هي جلسة النطق بالحكم وأن الفترة الماضية شهدت محاولات لإحداث حالة من التعاطف وتزييف الحقائق وهي أمور لا تتأثر بها هيئة المحكمة، فعدالة المحكمة لا تتأثر بأي شئ في الإعلام أو خلافه، وأنه في حالة تقديم طلب بفتح باب المرافعة لسماع أقوال والد المتهمة وأخوته فإن هذا أمر متروك لعدالة المحكمة لا يجوز التعليق عليه، فهناك دعوى مدنية أخرى مرفوعة من إخوتها المصممين حتى اخر يوم في عمرهم على القصاص من قاتلة اختهم من خلال حكم عدالة المحكمة أي كان الحكم وأنهم لن يتنازلوا عن حق أختهم.

وأشار إلى أنهم يسعون لتحقيق العدالة للمجتمع فهذه جريمة تخص المجتمع، وإذا صدر حكم الإعدام فخلال 60 يومًا ستتقدم النيابة العامة إلى محكمة النقض، بجانب مذكرة الطعن المقدمة من الدفاع عن المتهمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان