إعلان

"سرق دهبها عشان يخطب".. القصة الكاملة لمقتل "إيمان" ضحية شقيق الزوج بالقليوبية

12:10 م الأربعاء 15 فبراير 2023

إيمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

حالة من الحزن سيطرت على أهالي قليوب، بمحافظة القليوبية، بعد واقعة مقتل "إيمان مجدي"، على يد شقيق زوجها، بعد أن تربص لها أثناء خروجها من عملها، وقام باستدراجها وخنقها، ووضع جثتها في جوال وألقى بها في رشاح قرية أبو سنة بقليوب.

"حرم بنتي من أطفالها الثلاثة"، هكذا بدأ والد المجني عليها حديثها لمصراوي، مشيرًا إلى أن أن المجني عليها متزوجة منذ 16 عامًا، وكان المتهم دائم الخلاف معها بسبب سرقاته المتعددة لها، رغم أنها ساهمت في تربيته في صغره، ولكنه نسي لها كل ذلك وقتلها بلا رحمة، وحرم أطفالها الثلاثة منها.

وأضاف مجدي والد المجني عليها، أن المتهم كان خارج دائرة الشك وأنه كان يبحث معهم عنها ولكن عندما أحس بقرب اكتشافه من فحص الكاميرات بالمنطقة هرب حتى ألقت أجهزة الأمن عليه، مطالبا بالقصاص منه، مؤكدا أنها كانت محبوبة من الجميع وخادمة لكل من يعرفها حيث كانت تعمل في مستشفى قليوب.

فيما أوضح عدد من أقارب المجني عليها، أن الضحية اختفت الخميس الماضي وآخر مرة شوهدت فيها وهي تخرج من عملها وتم العثور على الجثة الأحد الماضي في رشاح قرية أبو سنة بقليوب، وتبين أن شقيق زوجها قتلها.

وروى عدد من شهود العيان تفاصيل الحادث في تحقيقات الجهات المعنية مؤكدين أنها خرجت من منزلها الخميس الماضي ولوحظ خروج المتهم شقيق زوجها وراءها ولكن لم يشك أحد في أنه وراء اختفاءها بعد ذلك حيث لم تعد لمنزلها وظل البحث عنها مستمرا حتى تم العثور على الجثة في جوال برشاح قرية أبوسنة، وظهرت المفاجأة بقتلها على يد شقيق زوجها لسرقة مصوغاتها الذهبية لمروره بضائقة مالية.

كان اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، قد تلقى إخطارًا من العقيد محمد سامي مندور رئيس الفرع الجنائي بشبرا الخيمة، بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة داخل شيكارة ملقاة برشاح قرية أبوسنة، دائرة قسم شرطة قليوب.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم محمد خليفة رئيس مباحث قسم شرطة قليوب، قيام شخص يدعى حسن. ك حداد بالتخلص من زوجة شقيقه تدعى إيمان. م لسرقة مشغولاتها الذهبية لمروره بضائقة مالية حيث كان يستعد لإتمام زفافه،، فقام بقتلها واستولى على مصوغاتها الذهبية والهاتف المحمول، وتخلص من الجثة بوضعها داخل شيكارة وألقاها برشاح قرية "أبو سنة" دائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد محمد حسام أمين، والرائد محمود هشام معاوني المباحث، من ضبط المتهم، وبمواجهته أقرا بارتكاب الواقعة، كما أرشد عن المسروقات مشغولات ذهبية وهاتف محمول.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بحبسه.

اقرأ أيضًا:

"كان بيسرق دهبها".. حداد يقتل شقيقة زوجته بالقليوبية

"سرق دهبها عشان يتجوز".. تفاصيل مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالقليوبية- فيديو

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان