إعلان

"الشمس الصغيرة" لم تبدأ.. طقس سيئ في الإسكندرية لليوم الخامس- صور

12:12 م الأربعاء 15 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

واصلت موجة الطقس السيئ ضرب الإسكندرية، اليوم الأربعاء، يصاحبها هطول أمطار متفاوتة الشدة ونشاط في حركة الرياح وانخفاض في درجات الحرارة، وذلك لليوم الخامس على التوالي.

ووفقًا لمحافظة الإسكندرية، تراوحت درجات الحرارة اليوم، بين 10 للصغرى و16 للعظمى وسرعة الرياح 34 كيلو متر/ الساعة، وارتفاع الموج يتراوح بين 2 إلى 3 متر، ونسبة الرطوبة تصل لـ 75%.

وواصلت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ لليوم الـ 17 على التوالي، وذلك للتعامل مع تداعيات موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار.

ونشرت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء وشركتي مياه الشرب ونهضة مصر لأعمال النظافة أكثر من 152 سيارة كسح تراكمات مياه الأمطار من الشوارع والأنفاق والطرق.

ومن جانبه، أكد أحمد بريقع، المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، استمرار حركة الملاحة البحرية ورسو السفن وتداول الحاويات بصورة طبيعية، نظرا لوجود ارتفاعات أمواج البحر في المعدلات الطبيعية.

يشار إلى أنه من المقرر أن تبدأ نوة الشمس الصغيرة سواحل الإسكندرية، السبت المقبل، ويصاحبها أمطار ورياح غربية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وتستمر عادة 3 أيام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان