إعلان

13 صورة ترصد احتفالات منتجعات جنوب سيناء بعيد الحب

11:33 ص الأربعاء 15 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

نظمت عدد من الفنادق والمنتجعات السياحية بمدن خليج العقبة بجنوب سيناء "شرم الشيخ، دهب، نويبع، طابا"، عدة حفلات احتفالًا بعيد الحب بمشاركة السائحين من مختلف الجنسيات.

وظهرت مظاهر الاحتفال بعيد الحب داخل المنتجعات السياحية في إعداد بوفيه خاص بـ"الفلانتين" يكتسي بالورود والألوان الحمراء، وأعمال تزين الفنادق بمجسمات من القلوب والبالونات الحمراء والورود، إضافة تنظيم الاستعراضات، وتشغيل الأغاني الرومانسية والرقص على أنغام الموسيقى.

وقال أحمد رفعت، مدير عام أحد الفنادق بمدينة شرم الشيخ ، إن الفنادق والمنتجعات السياحية تنافست في إعداد برامج ترفيهية ممتعة تتناسب مع كافة رغبات السائحين من مختلف جنسيات العالم، والتي تضمنت حفلات غنائية، واستعراضات راقصة مبهجة، وتوزيع الهدايا والورود على السائحين.

وأوضح مدير الفندق في تصريح لـ"مصراوي"، أن السائحين أشادوا بالاحتفالات التي تقام داخل الفنادق وخارجها، وأعربوا عن سعادتهم بالاحتفال بعيد الحب على أرض سيناء التي تتمتع بطبيعة خلابة، مشيرًا إلى أن نسب الإشغالات السياحية مرتفعة نسبيًا بمدينة شرم الشيخ خلال الموسم الشتوي، حيث حرص السائحين من مختلف الجنسيات " إيطاليا، وألمانيا، وفرنسا، وانجلترا، روسيا، وبيلا روسيا، وبولندا وهولندا "، إضافة إلى السياحة العربية والمصرية التي كان لها النصيب الأكبر بمنتجعات جنوب سيناء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان