إعلان

توزيع مطويات عن 5766 مشروعًا قوميًّا على الطلاب في الإسكندرية - صور

02:04 م الأحد 03 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال الدكتور عربي أبوزيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إنه جرى توزيع مطويات على الطلاب في المدارس، لتوعيتهم بالمشروعات القومية وجهود القيادة السياسية لبناء الجمهورية الجديدة وتحقيق التنمية الشاملة لمصر المستقبل وتحقيق رؤية مصر 2030.

وأضاف أن المطوية تضم معلومات عن أكثر من 5766 مشروعًـا قوميًّـا منها أكثر من 60 مشروعًا لتطوير العشوائيات وتوفير المساكن البديلة للعشوائيات مبنية على أحدث الطرز مجهزة بكافة الاحتياجات والأجهزة اللازمة.

وأشار إلى أن المشروعات في مجال التعليم زادت عن 1369 مشروعًا منها المدارس الحكومية الدولية ومدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز وإنشاء العديد من المدارس لخفض الكثافات والنهوض والارتقاء بالعملية التعليمية.

وأوضح أبو زيد أن تعليم الإسكندرية نظم رحلات وزيارات ميدانية عديدة للمشروعات القومية فضلًا عن عقد ندوات توعية على كافة الأصعدة لاستثمار دور المدرسة في تعزيز الوعي الإيجابي.

واعتبر وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية أن الطلاب هم سفراء التوعية ويمثلون طاقة إيجابية في توعية أسرهم ببناء مصر المستقبل واستكمال مسيرة التنمية ويحملون لواء الوطن ورايته في المستقبل القريب.

فيديو قد يعجبك: