إعلان

مدير "القومي لحقوق الإنسان" بالسويس: لم نتلق أية شكاوى من الناخبين طوال عملية التصويت

06:55 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

المنتصر بالله صالح مدير فرع المجلس القومي لحقوق ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

أدلى المنتصر بالله صالح مدير فرع المجلس القومي لحقوق الإنسان بالسويس بصوته في الانتخابات الرئاسية في لجنة قاسم أمين بحي السويس.

وقال المنتصر بالله صالح إن الانتخابات الرئاسية تجري وسط إقبال واضح من الناخبين على مدار ساعات التصويت بفضل التنظيم الجيد للعملية الانتخابية، وأكد صالح أن فرع المجلس القومي لحقوق الإنسان لم يتلق أية شكاوى سواء من الناخبين أو المتطوعين المشاركين في تنظيم العملية الانتخابية خارج المقار.

وأوضح أن المجلس القومي لحقوق الإنسان بحكم قانون إنشائه مختص بمتابعة الانتخابات سواء انتخابات الرئاسة أو البرلمان، وبدأ دوره منذ إعلان بدء الانتخابات، وتم تدريب عدد كبير من الجمعيات الأهلية التي حصلت على موافقة الهيئة الوطنية للانتخابات كنوع من دعم المجتمع المدني في القيام بدوره في المساهمة في الشأن العام.

وتابع أنه منذ انطلاق العملية الانتخابية يتابع المجلس، الاستحقاقات الانتخابية من خلال غرفة عمليات بمقر المجلس بمحافظة السويس مجهزة بجميع وسائل الاتصال والتواصل مع الجهات المعنية بسير الانتخابات فضلا عن وجود خطوط هاتف لتلقي الشكاوى، إضافة إلى المتابعة الميدانية للعملية الانتخابية بشكل كامل على مستوى المحافظة.

وأكد أن ما يتطلع إليه المجلس هو نشر ثقافة حقوق الإنسان، ودعم قيم المواطنة خاصة الاهتمام والمشاركة في الشأن العام وحث المواطنين على أداء واجبهم الدستوري.

وثمن جهود الهيئة الوطنية للانتخابات وتوفير كل المتطلبات التي تضمن إجراء انتخابات حرة ونزيهة وسط متابعة محلية ودولية مميزة وكذلك دور الأمن في تأمين تلك الفعاليات بنجاح ومهنية كبيرة، وكذلك الاجهزة التنفيذية بالمحافظة التي بذلت جهود كبيرة في التجهيز لهذه الفعاليات.

ويمكن متابعة التغطية الخاصة لكل ما يتعلق بالعملية الانتخابية من خلال الرابط التالي، اضغط هنا.

...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان