إعلان

سقطوا بـ15 كيلو هيروين.. جنايات الإسكندرية تحيل أوراق سائق وعاطل للمفتي

06:13 م السبت 21 أكتوبر 2023

محكمة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الإسكندرية – محمد عامر:
قررت محكمة جنايات الإسكندرية إحالة أوراق سائق تاكسي وعاطل إلى مفتي الجمهورية، مع استمرار حبس متهمين آخرين، لاتهامهم بتكوين عصابة لجلب مخدر الهيروين وضبط بحوزتهم 15 كيلو هيروين.
صدر القرار برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدي، وسكرتير المحكمة أحمد الفيومي.
ترجع وقائع القضية رقم 2500 لسنة 2023 جنايات برج العرب عندما وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات القبض على كل من "م.م.ح" سائق تاكسي، و"خ.ع.م" عاطل، و"م.ح.ع" طالب، و"ي.أ.ع" طالب، تفيد تكوين عصابة لجلب المواد المخدرة خاصة الهيروين للاتجار فيه بمحافظة الإسكندرية.
وعقب استصدار إذن من النيابة العامة ألقي القبض على المتهمين أثناء استقلالهم سيارة نقل، وعثر بها على 34 أسطوانة لمخدر الهيروين تزن نحو 15 كيلو جرام وهواتف محمولة ومبالغ مالية.
وكشفت التحقيقات أن المتهمين كونوا عصابة لجلب مخدر الهيروين، يتزعمه الثاني الذي يمدهم بالأموال والسيارة المضبوطة في أعمال جلب المواد المخدرة من محافظة سيناء، والإتجار فيها بالإسكندرية.
بالعرض على النيابة قررت إحالة القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي حددت دور اليوم الأخير من شهر نوفمبر المقبل للنطق بالحكم .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان