إعلان

بيان رسمي.. جامعة المنيا تحذر الطلاب من تنظيم مسيرات جديدة

06:33 م السبت 21 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - جمال محمد:

أصدرت جامعة المنيا بيانا، اليوم السبت، حذرت خلاله الطلاب من تنظيم مسيرات، بداية من غد الأحد، حتى لا يتم تعطيل الدراسة، على أن يجري محاسبة المخالفين للقرار بشكل قانوني.

وجاء نص البيان: "تقدر وتشكر جامعة المنيا جميع أبنائها الطلاب لموقفهم الوطني وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني، وقضيته العادلة ودعمهم لموقف الدولة المصرية القوي بقيادة الرئيس/ عبدالفتاح السيسى، وذلك من خلال مسيراتهم الحاشدة بصورة حضارية داخل الجامعة.. لقد كان لهذه المواقف الوطنية من أبنائنا الطلاب وجموع الشعب المصري عظيم الأثر في التخفيف من معاناة الأشقاء بالسماح بإدخال المساعدات لهم عبر معبر رفح".

واستكمل البيان: "ولحسن سير العملية التعليمية تهيب الجامعة بأبنائها الطلاب الالتزام بدراستهم وعدم الخروج في مسيرات اعتبارا من يوم الأحد الموافق 22-10-2023 ، هذا وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي مخالف لهذا الأمر الذي يتسبب في عرقلة سير العملية التعليمية، ومما قد يسمح باندساس عناصر مخربة من خارج الجامعة استغلالا للموقف، ما قد يعرض أبنائنا الطلاب للخطر وباعتبار أن أبناء الجامعة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس قد قاموا بواجبهم الوطني تجاه هذا الأمر بصورة حضارية مقدرة".

يذكر أن جامعة المنيا شهدت يومي الأربعاء والخميس الماضيين، عدة مسيرات طلابية للتنديد بالمجازر الاسرائيلية ضد أهالي غزة الفلسطينية، وقصف مستشفى المعمداني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان