إعلان

أبناء العم فصلوا الكهرباء وبدأوا الحرب.. ماذا حدث في "معركة السبعين" بالفيوم؟

06:39 م الخميس 12 أكتوبر 2023

المجنى عليه هاشم محمد عبد العاطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الفيوم - حسين فتحي:

وكأنها حرب استفاق عليها أبناء نجع السبعين في قرية العزيزية بمركز طامية في الفيوم. كان الغبار يحجب الرؤية، فلا أحد يعرف ما حدث إلا بعد انتهاء كل شيء؛ قتيل واثنان في قبضة الأمن، متهمين بإنهاء حياة ابن عمهما.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارًا من شرطة النجدة، بوفاة هاشم محمد عبد العاطي - 29 عامًا - فلاح - مقيم بنجع السبعين التابع لقرية العزيزية في مركز طامية بالفيوم، في مشاجرة مع أبناء عمه، حيث تم تشكيل فريق بحث قاده العميد هاني تعيلب رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شرق الفيوم، شارك فيه العقيد محمد ثروت عبد الفتاح مفتش مباحث مركز طامية، والرائد أحمد صوفي رئيس مباحث المركز. وقد كشفت تحريات أجهزة البحث الجنائي تفاصيل المعركة.

قبل أيام في نجع السبعين، التقى هاشم محمد عبد العاطي (29 عامًا - فلاح) ابني عمه "نور - 38 عامًا" و"سعيد - 40 عامًا"، اللذين أخبراه برفضهما قرار الجمعية الزراعية قطعة أرض من حيازتهما إليه، طالبين استردادها، فرفض وتشاجرا قبل أن يحوض الأهالي بينهم.

عاد الشقيقان وفي نيتهما بيتا الشر، يخططان للانتقام من ابن عمهما، قاطعين العزم على قطع التيار الكهربائي عن منزله، ثم حملا الشوم وتوجها إليه، حيث كان يعد لهما هو الآخر، لتبدأ المعركة.

الغبار وعنف المشاجرة حجب الرؤية وحال بين أبناء العم ومن حاول تهدئتهم من الأهالي. وقد أصاب الشقيقان ابن عمها، الذي سقط مُدرجًا في دمائه، قبل أن يُنقل إلى مستشفى طامية المركزي، حيث توفي هناك متأثرًا بإصابته.

ألقي القبض على المتهمين، بينما أودع جثمان المجني عليه مشرحة المستشفى ذاته، وأحيلت القضية إلى أحمد زغلول رئيس نيابة طامية لمباشرة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان