إعلان

تأجيل محاكمة المتهم بقتل شخص لشكه في علاقته بزوجته بالفيوم- صور وفيديو

02:08 م الثلاثاء 03 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

قررت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار ياسر محرم درويش وعضوية المستشارين محمد أحمد سالمان ومجدى محمد هريدى، بأمانة سر مرقص نبيل، تأجيل جلسة النطق بالحكم فى القضية المتهم فيها مشرف نشاط بإحدى المدارس الابتدائية بقرية تطون بمركز إطسا بالفيوم إلى اليوم الثالث من فبراير المقبل.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر سبتمبر من العام الماضى عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور قسم شرطة مركز إطسا، بالعثور على جثة عاشور عبد العظيم وشهرته "عاشور عبد الحفيظ الهرشي" 45 عاما، مصابا بعدة إصابات بمناطق متفرقة بجسده وملقى بحوش بالقرب من منزله.

استمعت المحكمة خلال جلسة اليوم الثلاثاء، إلى أقوال المتهم مصحوباً بترجمة من محاسن رجب محمود خبيرة لغة الإشارة بمحافظة الفيوم، حيث فند المتهم كيفية ارتكابها ودوافع الجريمة.

انتقل لموقع الحادث اللواء محمد فوزى مساعد مدير أمن الفيوم، والذى أشرف على نقل جثة القتيل لمشرحة مستشفى إطسا المركزي بعد قيام رئيس نيابة إطسا بمناظرة جثة المتوفى.

وتبين من تحريات المباحث التى قادها الرائد أحمد عبد الحكيم رئيس مباحث قسم شرطة مركز أطسا، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن وراء واقعة قتل المجنى والد زوجها ويدعى أحمد عنتر محمود – 47 عاما – مشرف نشاط بمدرسة راحيل الابتدائية بقرية تطون بسبب شكه في وجود علاقة مع زوجته.

جرى متابعة كاميرات المراقبة بالمنطقة والتي أشارت إلى ظهور المجنى عليه والقاتل معا.

وألقى المقدم محمد بكري الصوفى مفتش مباحث مركز إطسا، القبض على المتهم وأحالته للنيابة أطسا والتى قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان