إعلان

منعًا للتكدس.. تعديلات مرورية في أشهر حي تجاري بجنوب سيناء- صور

03:52 م الأربعاء 11 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أجرت الوحدة المحلية بمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، تعديلات مرورية جديدة بحي الأمل الذي يعد أشهر حي تجاري بالمدينة، وذلك لتسهيل حركة المرور.

وقال مبروك الغمريني، رئيس مدينة الطور، إن حي الأمل وخاصة منطقة المنشية تعد من أهم وأشهر المناطق التجارية بالمدينة، لكونها تحتوي على كافة المولات، والمحلات التجارية، والسوبر ماركت، وتشهد تكدس مروري على مدار اليوم، لذا وجه اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بإجراء تعديلات مرورية بالشوارع الرئيسية والحيوية بالحي، لمنع ظاهرة التكدس المروري به، إضافة إلى توفير مسارات آمنة للمشاة خاصة في شارع المنشية.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الأربعاء، أنه جرى تخصيص شوارع لدخول السيارات ، وشوارع أخرى لخروجها، مع وضع علامات مرورية إرشادية لتكون دليلًا لسائقي السيارات، مؤكدًا أنه سيجري تطبيق القانون بكل حزم حيال المخالفين، خاصة أنه جرى ترك مهلة لأصحاب السيارات لمعرفة الخطة الخاصة بإعادة التشكيل المروري بالحي.

وأشار إلى أنه جرى تحديد 4 مسارات للسيارات لدخول وخروج السيارات وهم:

1 - شارع نادي الطور اتجاه واحد خروج فقط وانتظار السيارات يمين.

2- شارع السباعي اتجاه واحد خروج فقط من ناحية الزهور وانتظار السيارات على اليمين

3- شارع فندق مكة اتجاه واحد دخول فقط للقادمين من حي بدر وانتظار السيارات على اليمين.

4- شارع المنشية اتجاه واحد دخول فقط وانتظار السيارات ناحية اليمين.

وأكد أنه جرى تركيب لافتات إرشادية، والبدء في تلوين المطبات، لتحويل المنطقة إلى منطقة حضارية، مع إزالة جميع الإشغالات التي توجد أمام المحلات، وسيجري اتخاذ الإجراءات القانونية بالتنسيق مع الجهات المعنية حيال المخالفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان