إعلان

25 ألف متر.. البدء في إنشاء موقفين لسيارات الأجرة ببني سويف - صور

04:35 م الإثنين 05 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

بدأت محافظة بني سويف في تنفيذ مشروع إنشاء موقفين لسيارات الأجرة أسفل كوبري عدلي منصور، بالتعاون مع الهيئة العامة للطرق والكباري على مساحة 25 ألف مترا، وطاقة استيعابية حوالي 700 سيارة بمختلف الأنواع، بهدف تخفيف الضغط على بعض المواقف الحيوية بالمحافظة.

من جانبه كلف الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف القائمين على تنفيذ المشروع بالتنسيق مع الشركات المنفذة بإعداد برنامج زمني لتنفيذ مكونات المشروع، مشددًا على أن المشروع يمثل أهمية حيوية ولن يسمح بأي تراخي في التنفيذ، وأكد على أن موعد تسليم المشروع في مارس المقبل، وذلك بحسب التوقيتات والخط الزمني المتفق عليه بين كافة الأطراف المعنية.

وأشار المحافظ إلى أن المشروع جرى دراسته بشكل دقيق وفقا لدراسات جدوى من كافة النواحي، و وضع خطة لتسهيل الحصول على الخدمات المقدمة به، والتي من أهمها مد خطوط السرفيس، وتحديد المواقف التي سيجري نقلها مع مراعاة البعد المكاني والزماني في ذلك.

وأوضح أن الغرض الرئيس من المشروع هو رفع العبء عن كاهل المواطن والتيسير عليه، بجانب أن المشروع يعظم من سلسلة القيمة المضافة للموقع أسفل محور عدلي منصور ضمن رؤية واستراتيجية تنموية تم وضعها للاستغلال الأمثل للمنقطة، بما يدفع بجهود التنمية الشاملة للمجتمع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان