إعلان

معظمها عشش وأسوار.. إزالة 170 حالة تعد على أملاك الدولة بجنوب سيناء- صور

10:19 ص الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تواصل الوحدة المحلية لمدينة الطور بجنوب سيناء، حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة ضمن المرحلة الثانية للموجة الـ20 لإزالة التعديات، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

قال اللواء هاني بدوي، رئيس مدينة طور سيناء، إن حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة مستمرة يوميًا لمباشرة أعمالة، وتستهدف كافة أحياء المدينة مع رفع مخلفات الإزالة سواء كانت مخلفات صلبة ناتجة عن إزالة المباني، أو مخلفات الأشجار، وذلك للحفاظ على الشكل الحضاري للمدينة.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الثلاثاء، أنه جرى إزالة نحو 170 حالة تعدي على أملاك الدولة منذ بداية انطلاق الموجة الـ20 وحتى الآن، ومعظمهم عبارة عن أسوار وحظائر وأشجار، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وأشار إلى أنه جرى اليوم إزالة فورية خلال المباني ووقف بعض مباني بمنطقة مصيعد، بعد أن وجد أحد المواطنين بالمنطقة يقوم ببناء سور من الطوب الأسمنتي وتأسيس حجرات داخل السور، وعلى الفور جرى تقنين الإجراءات لتوقف البناء والإزالة الفورية، كما جرى إزالة سور أسمنتي بحي الزهراء، إزالة في المهد بقرية الوادي على مساحة 160 مترًا، إضافة إلى أن الحملة استهدفت منطقة الإيواء العاجل بالطور الجديدة، ومنطقة الأولى بالرعاية، والـ 840 وحدة، وجرى التأكيد على اللجنة المعنية بإزالة التعديات بالتعامل الأمثل مع المواطنين في ضوء الصلاحية المتاحة لها.

وأكد أن حملات إزالة التعدى على أملاك الدولة مستمرة بشكل يومي بالمدينة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بعدم السماح لأى مواطن بالتعدي على ٱملاك الدولة، والتوجه الفوري لإزالة أي تعدي في المهد، مع جاهزية معدات الحملة الميكانيكية للمدينة بعمل الإزالة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان