إعلان

محافظ المنيا يتابع تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" - صور

01:52 م الخميس 09 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، مستجدات الأعمال الجاري تنفيذها بالقرى المستهدفة من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

جاء ذلك خلال الإجتماع الدوري الذي عقده المحافظ، اليوم الخميس، لمتابعة مشروعات حياة كريمة، بحضور رؤساء المراكز المستهدفة، ووكلاء الوزراء، ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وجهاز التعمير، وشركة الغاز الطبيعي، ومهندسي دار الهندسة، وعدد من أعضاء مجلس الشيوخ ومؤسسة حياة كريمة والبرنامج الرئاسي.

وجّه المحافظ، مديرية الري، بتنفيذ أعمال كوبري حمولة 70 طن على مجرى ترعة قرية العباسية بمركز مغاغة، لسهولة عبور المعدات الخاصة بتنفيذ مشروعي "وحدة التضامن الاجتماعي – الوحدة الصحية" على مساحة 2000 متر، كما وجّه الوحدة المحلية بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بتسليم موقع الأرض المحددة للجهة المنفذة للبدء في تنفيذ الأعمال.

وناقش المحافظ، نسب التنفيذ ومعدلات الأداء للمشروعات بالمراكز المدرجة في بمختلف القطاعات الخدمية، منها (مياه الشرب والصرف الصحي – الصحة – التضامن الاجتماعي – الاتصالات – الإسعاف)، مشيرا إلى أنه يتابع بصفة دورية ومستمرة معدلات تنفيذ المشروعات ميدانيا من خلال عدد من الجولات التفقدية للمشروعات الجاري تنفيذها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان