إعلان

25 صورة لأعمال تطوير طريق كورنيش الجبيل في طور سيناء

11:11 ص الأحد 19 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أجرى اللواء هاني بدوي، رئيس مدينة طور سيناء، جولة تفقدية بالمدينة لمتابعة أعمال التطوير الجارية بطريق كورنيش قرية الجبيل، والتي تعد المرحلة الثانية لتطوير كورنيش المدينة بطول يصل إلى نحو 4 كيلو مترات، بداية من منطقة استراحة المحافظ حتى قرية الجبيل.

وقال رئيس المدينة، إنه جاري العمل في التشطيبات النهائية بالمرحلة الثانية لتطوير الكورنيش، والتي تبدأ من المنطقة بالقرب من مبنى ديوان عام المحافظة حتى قرية الجبيل بطول 1,5 كيلو متر، وجاري تركيب الحديد وتركيب الكرتيال بسور الكورنيش، وتركيب الحجر الهاشمي، وتركيب بلاط الانترلوك.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الأحد، أن أعمال التطوير لم تتوقف على الكورنيش فقط، ولكنها تضمنت أيضًا تطوير الطريق الرابط بين قرية الجبيل ومدينة الطور، لتصل التكلفة الإجمالية للمرحلة الثانية لتطوير الكورنيش نحو 45 مليون جنيه.

وأشار إلى أنه جاري وضع الطبقة الأخيرة بطريق الجبيل، ويتضمن حارتين عرض كل حارة 10 أمتار، وجرى إنشاء عديات في الطريق لاستغلالها في توصيل المرافق مستقبلًا كخدمات الاتصالات وغيرها حتى لا يجري حفر الطرق، إضافة إلى تركيب بلدورات وأعمدة إنارة جديدة، وزراعة أشجار النخيل، وإزالة البوص والحشائش المجاورة لطريق الكورنيش، وتسوية ساحة الانتظار خلف شارع 306، لاستكمال المظهر الحضاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان