إعلان

صور.. مدينة مرورية مصغرة داخل مستشفى الأورام بالأقصر لتعليم الأطفال

11:45 ص الأحد 19 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

استضاف مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال فعاليات المدينة المرورية بالتعاون والتنسيق مع مديرية أمن الأقصر وإدارة مرور الأقصر.

وتضمنت الفعاليات مشاركة الأطفال المرضى داخل المستشفى في فقرات تعليمية وترفيهية داخل المدينة المرورية المصغرة التي جرى تصميمها في ساحة المستشفى حيث قام ضباط مرور الأقصر بتوعية الأطفال بقواعد المرور والضوابط المختلفة بأسلوب مُبسط وتدريبهم عمليًا على تنفيذ القواعد المرورية من خلال سيارات ودراجات كهربائية صغيرة.

تأتي الفعاليات في إطار المشاركة المجتمعية ووضع خطة لتوعية الأطفال المرضي داخل المستشفي بآداب وقانون المرور، لبث روح النظام واحترام القانون فضلا عن الفعاليات الترفيهية لدعم الأطفال معنويا واجتماعيا.

وقال محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان أن فاعليات المدينة المرورية من الفعاليات والأنشطة الرائعة التي استضافتها المستشفى وتهدف لنشر الوعي المروري لدى أطفال المستشفى واحترام قوانين المرور والتثقيف المروري والتعرف على الأنظمة المرورية والإشارات بشكل عملي مبسط.

ووجه فؤاد الشكر لقيادات مديرية أمن الأقصر وإدارة مرور الأقصر ولكافة الضباط والأفراد المشاركين في الفعاليات والذين ساهموا في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال المرضى وإدخال البهجة والسعادة في قلوب أسرهم الذين أشادوا بالمبادرة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان