إعلان

نصف مليار جنيه.. كيف أسقطت قوات الأمن 3 متهمين بالنصب في أسوان؟

09:33 م الخميس 12 مايو 2022

قبض على 3 متهمين أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

ألقت 3 حملات أمنية في أسوان القبض على 3 متهمين بالنصب على المواطنين بمبالغ وصلت إلى 500 مليون جنيه، وضبط بحوزتهم 15 مليون جنيه.

وفي التفاصيل تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة ادفو، بورود عدة بلاغات تدور جميعها حول وجود عمليات نصب على المواطنين من قبل 3 أشخاص يقومون بشراء المواشي من الأهالى بنظام "الوعدة" ثم لا يقومون بدفع الثمن للأهالى، في الواقعة التي اشتهرت اعلاميًا بـ"مستريح المواشي".

وجاء البلاغ الأول ضد أحد الأشخاص مقيم بقرية البصيلية بمركز ادفو وتجمهر الأهالي أمام منزله للمطالبة باسترداد أموالهم التي باعوا له بها مواشي بنظام الوعدة ولكنه فر هاربا.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى اختباء "مستريح المواشي" فى منطقة جبلية بمركز ادفو، وتحركت حملة من مباحث أسوان ومباحث الأمن العام وتمكنت من القبض عليه وعثر بحوزته على 9.5 مليون جنيه.

وأشارت التحريات الأولية إلى قيامه بالنصب على المواطنين بمبالغ وصلت إلى 350 مليون جنيه.

بينما جاء البلاغ الثاني ضد شخص مقيم بقرية المعمارية بمركز ادفو يمارس نفس النشاط وجرى ضبطه وبحوزته 3 مليون جنيه، وتشير التحريات الأولية إلى قيامه بالنصب على المواطنين بمبالغ وصلت 100 مليون جنيه.

بينما جاء البلاغ الثالث ضد أحد الأشخاص ومقيم بقرية السباعية بمركز ادفو، ويمارس النشاط ذاته، وتمكنت القوات من ضبطه وبحوزته 2.5 مليون جنيه، وتشير التحريات الأولية إلى تورطه في النصب على المواطنين بمبالغ وصلت إلى 50 مليون جنيه .

أقرأ ايضا

جمع نصف مليار.. قصة مستريح المواشي بأسوان وشراء "الوعدة بضعف الثمن"

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان