إعلان

صور.. وفد وزاري يعاين 20 موقعًا في شرم الشيخ لإنشاء محطات الشحن الكهربائي

10:32 م الخميس 12 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الخميس، لجنة من وزارة النقل، وشركة كهرباء سيناء، لبحث سبل تطوير منظومة النقل بمدينة شرم الشيخ، استعدادًا لمؤتمر المناخ.

وعاينت اللجنة أكثر من 20 موقعًا مقترحًا بمدينة شرم الشيخ لإنشاء محطات الشحن الكهربائي، إضافة إلى معاينة عدد من الأماكن التابعة للفنادق التي من المقرر تخصيصها لهذا الشأن.

وأكد المحافظ خلال اللقاء أن المحافظة تقدم كافة التسهيلات الممكنة لإنجاح عمل اللجنة، لتظهر المدينة بالشكل اللائق خلال فترة انعقاد مؤتمر التنوع المناخي، والذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ وسط حشد عالمي.

وأوضح أنه يوجد تعاون دائم مع وزارات النقل، والكهرباء، والاتصالات لتطوير منظومة النقل، وتفعيل الطاقة الشمسية، والنت فائق السرعة، كما أن هناك تعاون تام مع الفنادق للمشاركة الفعالة مع الأجهزة التنفيذية بهذا الشأن.

وطالب المحافظ اللجنة بضرورة وضع جدول زمني للانتهاء من هذه المشروعات، وسرعة توفير الحافلات التي تعمل بالغاز الطبيعي والكهرباء، والبالغ عددها 300 حافلة، فضلًا على 150 سيارة صغيرة.

وأكد على ضرورة التنسيق والتعاون مع جميع الجهات المعنية، والشركات الأخرى، لتبادل الخبرات، وإضافة خدمات أخرى تقدم للمشاركين بالمؤتمر من كافة جنسيات العالم، لإظهار شرم الشيخ بصفة خاصة ومصر بصفة عامة بالمظهر اللائق بين دول العالم المشاركة.

حضر اللقاء الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، و اللواء أحمد الإسكندرانى السكرتير العام المساعد، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، والمستشار وليد السباعي المستشار القانوني للمحافظة، واللواء محمود السولية القائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان