إعلان

صف أول.. إعادة تفعيل خدمة الحجز الإلكتروني لشواطئ الإسكندرية

12:30 م الأحد 01 مايو 2022

شواطئ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعادت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم الأحد، تفعيل خدمة الحجز الإلكتروني للشواطئ عبر موقع الإدارة على شبكة الإنترنت" " Www.catr.gov.eg، وذلك استعدادا لاستقبال المصطافين خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

وتتيح خدمة الحجز الإلكتروني الزائر لشواطئ الإسكندرية، البالغ عددها 66 شاطئًا، من اختيار الشاطئ الذي يريده وحجز التذاكر والشماسي والكراسي إلكترونيًا، باستخدام الرقم القومي، على أن يسدد المبلغ المالي على بوابة الشاطئ وقت وصوله.

وقال اللواء جمال رشاد، رئيس إدارة السياحة والمصايف بالإسكندرية، أن هذه الخدمة تساعد في تقليل الزحام على بوابات الشواطئ والتسهيل على المواطنين، للوصول للشاطئ ومعرفة الأسعار.

وأضاف: "الحجز الإلكتروني يمنحك الفرصة في أن يكون لك مكان مؤكد بالصف الأول بالشاطئ البحر مباشرة وبعدد المرافقين الذي تحدده وبالتوقيت الذي تحدده".

وأشار إلى ضرورة الحجز قبل التوجه للشاطئ بمدة ٢٤ ساعة، لافتا إلى أن الحجز يعتبر لاغي في حالة وصولك بعد الساعة التاسعة صباحًا، وذلك لإعطاء أكبر فرصة للرواد للدخول إلى الشاطئ .

وأوضح رئيس إدارة السياحة والمصايف أن دخول الحاجزين إلكترونيا يكون من خلال بوابة رقم 1 في كل شاطئ، منوها أن تلك الخدمة تأتي في إطار سياسة الدولة لميكنة إجراءات التعامل مع المواطنين والتوسع في استخدام التكنولوجيا بما يحقق أكبر قدر من الشفافية والقضاء على الاستغلال والابتزاز.

كانت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أطلقت تطبيق على الهاتف المحمول، يسهل على المواطن التعرف على نسب إشغال الشواطئ على مدار اليوم، ما يسمح له باختيار الشاطئ المناسب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان