إعلان

بالصور| نائب محافظ المنيا يتابع العمل بوحدة "أيادي مصر" للتسويق الإلكتروني

12:37 م الثلاثاء 05 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

تابع الدكتور محمد أبوزيد، نائب محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، العمل بوحدة أيادي مصر للتسويق الإلكتروني للحرف اليدوية والتراثية بالمحافظة، وورشة العمل التدريبية والتي كان قد جرى تنفيذها حول كيفية التسويق الإلكتروني لأصحاب الحرف اليدوية.

جاء ذلك بحضور المهندس مروان محمد، مدير جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بالمحافظة، ووليد أحمد، منسق وحدة أيادي مصر بالمحافظة، وأعضاء ومسؤولي التدريب، والجهات المعنية.

وناقش نائب المحافظ، محاور الورشة التدريبية التي جرى تنفيذها بخصوص مفهوم التسويق والتجارة الإلكترونية وأدوات التسويق الإلكتروني، والتي كان من أهمها التدريب على منصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومنصة أيادي مصر، بالإضافة للتصوير وطرق التسجيل على المنصات الرقمية الخاصة، بجهاز تنمية المشروعات ومنصة أيادي مصر الرقمية.

يذكر أن وزارة التنمية المحلية، أطلقت منصة أيادي مصر ayadymisr.or، للتسويق الإلكتروني للحرف اليدوية والتراثية ودورها الفعال في دعم تلك الحرف ، لتكون نواة لمشروعات صغيرة ومتناهية الصغر تدر دخلا لأصحابها ومصدرا للرزق في عدة قطاعات، والتي تأتي في إطار استراتيجية الوزارة وسياسة تمكين المرأة والشباب وإتاحة فرص العمل لهم وتعزيز سياسة الدولة نحو الرقمنة، وتوسيع مجالات التسويق والبيع للمنتجات اليدوية ذات الجودة العالية والمصنعة محليًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان