إعلان

"محمد" طفل من سوهاج يبدع في تلاوة القرآن على طريقة أئمة الحرم المكي.. فيديو وصور

11:29 ص الإثنين 18 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

نشر موقع مصراوي بثًا مباشرًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعنوان (ينافس أئمة الحرم المكي.. "محمد" طفل من سوهاج يبدع في تلاوة القرآن الكريم).

قال الطفل إنه يقلد الشيخ ياسر الدوسري والشيخ خالد الجليل في قراءة القرآن، كما أنه يقلد الشيخ علي مولا مؤذن الحرم في تكبيرات العيد.

وأضاف محمد فايز أحمد 13 عامًا في الصف الثاني الإعدادي بمدرسة الكشح للتعليم الأساسي أنه اكتشف موهبته وجمال صوته عندما كان في الصف السادس الابتدائي، مشيرًا إلى أنه أخذ يُنمي موهبته حتى أصبح صوته في التلاوة يشبه صوت مشايخ الحرم المكي.

وأوضح ابن محافظة سوهاج أنه يصلي إمامًا بالمصلين في صلاة التراويح وفي بعض أوقات الصلاة الجهرية بالمسجد القريب من مسكن والده؛ نظرًا لجمال صوته في قراءة القرآن الكريم، فضلًا عن تقديمه للآذان، متابعًا أنه يحفظ صور وآيات متفرقة من القرآن، وأنه ينتوي خلال الفترة المقبلة الحفظ على يد أحد المشايخ متصلي السند بالرسول– صلى الله عليه وسلم-؛ حتى يُتقن أحكام التلاوة بشكل جيد.

وعن أسرته قال "محمد" إن والده يعمل سائق ووالدته ربة منزل، ولديه شقيق يدرس في كلية الطب، وآخر في الصف الأول الثانوي، وثالث في الصف الثاني الابتدائي، وطفلة صغيرة لم تلتحق بالمدرسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان